كارتيرون / التعاون يتفق مع الفرنسي باتريس - في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى .

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب .

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. استبعاد شيكابالا.. باتريس
استبعاد شيكابالا.. باتريس from www.elaosboa.com
Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض .

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري.

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء.

في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . صورة.. رسميا.. كارتيرون يجدد عقده
صورة.. رسميا.. كارتيرون يجدد عقده from www.ahly.online
انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي.

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر.

في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري.

Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له.

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . كارتيرون يكشف سرÙ' تفوق الزمالك
كارتيرون يكشف سرÙ' تفوق الزمالك from www.alaraby.co.uk
كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض .

وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له.

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن موكله تلقى عرضًا خارجيًا تلقاه من وكيل أعمال آخر. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى . وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أفضل لاعب دربه في مصر التي قاد فيها وادي دجلة والأهلي ويقضي حاليا ولايته الثانية مع القلعة البيضاء. أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع .

كارتيرون / التعاون يتفق مع الفرنسي باتريس - في أعقاب تصاعد الأنباء التي تشير إلى هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من تدريب الفريق للمرة الثانية، وذلك بعد سفره إلى .. أعرب المدير الفني لنادي الزمالك المصري، والمدرب السابق لفريق التعاون، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري المحلي. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . وأعلن نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري، إقالة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون بديلا له.